إجعل الصعب سهلا مع نظام لوجستكس لإدارة عمليات التوصيل

0
عملية توصيل
0
شركة تعتمدنا
0
بائع تمت خدمته

المهمة والرؤية

تأسست لوجستكس عام 2019 على يدي خبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي واللوجستيات، ليطوروا بالاستناد على خبرتهم حلّا تكنولوجياً لامعاً يعالج كافة مشاكل قطاع اللوجستيات. 

تهدف لوجستكس لأن تكون شركة رائدة في عالم اللوجستيات، وذلك عبر خلقها للحلول الإبداعية الغير تجارية، عبر نظامٍ ذكي ومرن يحاكي ويعالج كافة تفاصيل العمليات اللوجستية. 

لم تكن المهمة سهلة أبداً، لكن بفضل طاقم لوجستكس المهاري والشغوف، تخدم لوجستكس اليوم أكثر من “100” شركة في الشرق الأوسط. 

لوجستكس نظامٌ من بعد آخر، يتنبأ بمستقبل اللوجستيات، ويواكب متغيرات الساحة المتقلبة ، حلولها تمزج ما بين الشغف اللوجستي والشغف التكنولوجي، الذان يجعلان اللوجستيات أسهل من أي وقتٍ مضى.

لماذا LogesTechs

لوجستكس | الحاجة والنظام

شهد قطاع اللوجستيات تطوراً في الآونة الأخيرة يوازي مائة عام مجتمعة، حيث وضعت رغبات المستهلكين قطاع اللوجستيات تحت واقعٍ جديد، واجبرت العاملين فيه على اللجوء لأدواتٍ عصرية من أجل البقاء والمنافسة. من أكثر الحلول اللوجستية تأثيراً وفاعلية هو برنامج ادارة التوصيل. الذي ادخل التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي إلى الساحة اللوجستية، بغرض حل أكثر التحديات التشغيلية تعقيداً. 

ومن هنا لاحظت لوجستكس حاجة السوق لحلّ تكنولوجي ذكي يعالج مشاكل قطاع اللوجستيات وشركات التوصيل في الشرق الأوسط، وأطلقت نظام لوجستكس لإدارة شركات التوصيل. 

نظام لوجستكس الشامل والكامل يسمح لشركات التوصيل بأن تدير عملياتها اللوجستية بشكل منظم وممنهج كما وأن تحوّل عملياتها إلى آلية بشكل تدريجي، مما يسمح لها بمواكبة التطور المستمر في هذا المجال الشائك.

يختص ويعتني نظام إدارة الطرود من لوجستكس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبناءً عليه تم تطويره ليتلائم مع الإحتياجات اللوجستية لهذه المنطقة، حيث باتت خصائصه مثل “إدارة الدفع عند الإستلام هي الأولى من نوعها”. 

احجز موعدك الخاص للاطلاع على النظام

نسحة تجريبية