مميزات ومنافع نظام لوجستكس

نظام ادارة شركات التوصيل الذكي يوفر حلولا لأكثر مشاكل شركات التوصيل تعقيداً، مثل العمليات الغير مكتملة ومشكلات التحصيل عند الإستلام كما ويحد من شكاوى الزبائن. إتضحت لعملائنا نتائج مفصلية في إدارة عمليات توصيلهم، تمثلت على النحو الآتي:

75%
إنخفاض في العمليات الراجعة
80%
إنخفاض في وقت المحاسبة
35%
إنخفاض في شكاوى الزبائن

احجز موعدك الخاص للاطلاع على النظام

نسحة تجريبية

إحظى بشفافية تامة

أكثر ما يميز لوجستكس هي الشفافية المطلقة التي يوفرها النظام للمستخدمين، حيث يستطيع أصحاب الشركات متابعة عملياتهم اللوجستية وسائقيهم وطرودهم ومركباتهم والمحاسبة بشكل مطلق لا مجال في للخطأ.

إرفع من كفاءة عملك

يساعدك نظام لوجستكس على الرفع من أداء عامليك وعملياتك اللوجستية عبر خصائصه العصرية مثل “مؤشر أداء السائقين” الذي يعتني بتعزيز أداء السائقين وخاصية “التواصل الحيّ” التي تجعل التوصيل أسهل وأكثر فاعلية.

وفر المال

من خلال إستخدام الخصائص الذكية بنظام لوجستكس مثل “تحديد المسارات” ستتمكن من تقليل إستهلاك الوقود والطرود الراجعة كما والأيدي العاملة وساعات العمل الإضافية وبالتالي توفر على نفسك المال ترفع الدخل.

إدارة الدفع عند الإستلام

يوفر نظام لوجستكس منظومةً متكاملة تختص بالدفع عند الإستلام في الشرق الأوسط، حيث تعتني لك بكافة تفاصيل عملية الدفع عند الإستلام منذ لحظة تحصيل المال من الزبون مروراً بعودتها للمحاس ووصولاً لتسليمها للتاجر.

تحليلات عملية

نظام لوجستكس يعتمد على الذكاء الاصطناعي في آلية عمله، حيث يجمع البيانات بشكل حيّ ويعرضها على شكل رسوم بيانية وإحصاءات عملية تمكن أصحاب شركات التوصيل من قراءة كافة بيانات عملهم بجداول زمنية مختلفة.

تدفق سلس للمعلومات

يعمل من خلال النظام كافة أفراد الشركة باختلاف دوائرهم وأدوارهم، مما يعني تدفقاً سلساً للمعلومات يجعل من الشركة منظومةً واحدة تتم فيها العمليات بشكلٍ ممنهج وسلس تجعل من أدوار الموظفين وأولوياتهم واضحة ومرتبة.

واجهة وتطبيق الأدمن

واجهة وتطبيق الأدمن من نظام لوجستكس يتيحان للأدمن متابعة كافة تفاصيل العمليات اللوجستية وعناصرها بشكل كامل عبر الواجهة وبشكل جزئي عبر التطبيق، حيث يمكن للأدمن من خلالها توزيع الأدوار والمهام ومتابعة الشؤون الإدارية والمالية بشكل مطلق. 

واجهة وتطبيق التاجر

واجهة وتطبيق التاجر من نظام لوجستكس يساعدان التاجر على إضافة الطرود ومتابعة تحصيلاته وحالة الطرود وموقعها كما وإستقبال الإشعارات من شركة التوصيل. 

تطبيق السائق

تطبيق السائق من نظام لوجستكس يتيح للسائق أن يستقبل الطرود وأن يرسلها إلى العناوين عبر جهازه وأن يتواصل مع الزبائن  كما والتوقيع إلكترونياً عند التسليم.

ميزات عصرية